أخبار وطنيةأسودالمنتخب الأول
اختيار الرحيمي النجم الأول للدوري الإماراتي

نال الدولي المغربي سفيان رحيمي، المحترف في صفوف فريق العين الإماراتي، جائزة أفضل لاعب لشهر شتنبر الماضي، في الدوري الإماراتي.
وحصل سفيان رحيمي على جائزة أفضل لاعب لشهر شتنبر، نظير المستوى الجيد الذي قدمه رفقة العين الإماراتي، في المقابل توج علي خصيف حارس مرمى الجزيرة بجائزة أفضل حارس.
وانضم رحيمي إلى صفوفه العين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تنفيذا لتوصية جهازه الفني بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، وذلك من أجل تدعيم تركيبته البشرية، بلاعبين متميزين.
ووقع اللاعب الشاب في كشوفات الفريق الإماراتي، قادما إليه من الرجاء الرياضي، بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم رياضية، أي إلى غاية يونيو 2025، في صفقة بلغت قيمتها الأجمالية، ما مجموعه 6 ملايير سنتيم.



