أخبار وطنية
اجتماع مهم بالجامعة للحسم في مشاركة الرجاء بالبطولة العربية

تحسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الثلاثاء في مشاركة الرجاء الرياضي بالنسخة الجديدة للبطولة العربية، باعتباره بطلا لكأس محمد السادس التي توج بها في غشت الماضي على حساب اتحاد جدة السعودي.
ويجتمع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يومه الثلاثاء للحسم في مشاركة الرجاء، بعد توصل الهيأة المشرفة على شؤون الكرة المغربية بطلب من الاتحاد العربي لكرة للترخيص للفريق الأخضر ، بالدفاع عن لقبه، رغم منع إزدواجية المشاركة الخارجية.
ويتشبث الاتحاد العربي لكرة القدم بمشاركة الرجاء الرياضي في النسخة الجديدة بعد مساهمته في إنجاح البطولة العربية التي حملت اسم الملك محمد السادس، من خلال الحضور الجماهيري الكبير في جميع مبارياته.



