أخبار وطنية
أزمة جديدة في الزمالك بسبب أوناجم

يواجه الزمالك المصري لكرة القدم، مشكلة في قيد محمد أوناجم، بسبب البطاقة الدولية وصعوبة الحصول عليها من الجامعة الملكية المغربية بسبب غلق “السيستم” الخاص بالنادي في الفيفا بعد توقيع عقوبة على النادي بعدم قيد صفقات جديدة.
وبرغم من أوناجم ليس صفقة جديدة بالنسبة للفريق المصري، لكن الحصول على البطاقة الدولية الخاصة به من الجامعة يتضمن فتح السيستم الخاص بالنادي، وهو الأمر الذي لم يتحقق، مما يعوق مشاركة أوناجم مع الفريق في الموسم الجديد.
وكان الفيفا قد أصدر عقوبة على الزمالك في وقت سابق بوقف القيد لمدة فترتين بسبب، لاعب الفريق الصاعد حسام اشرف، وتوقيعه لناديين في وقت واحد.
يشار إلى أن أوناجم لاعب الموسم الماضي معارا إلى فريق الوداد الرياضي، وتوج معه بلقب الدوري الاحترافي.



