أخبار وطنيةالبطولة برو 1
أرسنال يخطط لضم مهاجم مغربي بارز في يناير

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي أرسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز، وضع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري ضمن اهتماماته، بهدف التعاقد معه في يناير المقبل.
وأوضحت الصحيفة أن إشبيلية يطالب بـ 45 مليون يورو للتخلي عن لاعبه، مشيرة إلى أن الفريق اللندني، سيتحرك لإتمام الصفقة في يناير من خلال عرض مبلغ مالي زائد المهاجم الفرنسي ألكسندر لاغازيت الذي اقترب عقده مع المدفعجية من النهاية.
ويعد النصيري من أبرز هدافي إشبيلية، حيث سجل للفريق 33 هدفا في 85 مباراة منذ أن التحق به في 2020، ما جعله محط اهتمام أندية عديدة منها أيضا ويستهام ومانشستر يونايتد.
تبقى الإشارة إلى أن النصيري مهدد بقوة بالغياب عن مباريات المنتخب الوطني في تصفيات مونديال 2022 خلال الشهر المقبل، بسبب الإصابة.



