أخبار دوليةالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

ماركا: مبابي يقهر الإصابة ويعود أمام ليل

أعلن الفريق الإسباني، ريال مدريد، عودته لاعبي كليان مبابي إلى تشكيلة الفريق، بعد الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في مباراتهم أمام ليل يوم الأربعاء المقبل، برسم الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت “الماركا” في مقالها المخصص للحديث عن المحترف الفرنسي، أن مبابي استطاع قهر الإصابه والعودة من جديد إلى تشكيلة الفريق الملكي، بالرغم من أن رجوعه في هذا التوقيت كان من شبه المستحيل، بعد إصابته قبل أقل من أسبوع على مستوى الفخذ الأيسر، في المباراة التي جمعت الريال بنادي ديبورتيفو ألافيس، برسم الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وجاء في المقال، أن مبابي حاول في الأيام القليلة الماضية، أن يواجه الإصابة، مما دفعه للتحسن في وقت قياسي، وبالتالي التواجد في القائمة المواجهة لليل الفرنسي، لكن مشاركته الفعلية في اللقاء، لن تحدد إلا بعد المران الأخير الذي سيجريه الفريق يوم غذ، حيث سيحدد المدرب صباح يوم اللقاء مشاركة مبابي من عدمها، مع التأكيد على أن اللاعب لن يخوض اللقاء بكامله، بل مشاركته ستقتصر على دقائق معدودة، لعدم تعريض كليان لتفاقم الإصابه.

وكان من المقرر أن يعود مبابي إلى الميادين بعد ثلاثة أسابيع من الغياب، لكن تشبث كليان بعدم تفويت فرصة اللعب أمام أخيه الأصغر دو الـ 17 عاما، إيثان مبابي لاعب ليل الفرنسي، دفعه إلى قهر الإصابة والعودة السريعة إلى الميادين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق