Site icon Sport 1 سبور

محرز: المغرب جعل إفريقيا والعرب فخورين

عبر الدولي الجزائري رياض محرز قائد المنتخب الجزائري، عن إعجابه الشديد بمستوى المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر، مؤكدا أن الأسود جعلوا كل إفريقيا والعرب فخورين ببلوغهم ربع نهائي كأس العالم.


وقال محرز في تصريحات لقناة “سكاي نيوز عربية”، إن الإنجاز المغربي شيء عظيم، مؤكدا أن المنتخب المغربي يقدم أداء عظيم خلال المونديال.
وتابع محرز: “المنتخب المغربي يقدم أداء عظيما، هزموا منتخبات قوية وهم الآن في دور الثمانية وجعلوا إفريقيا والعرب فخورين”.


وأضاف: “هذا رائع بالنسبة لنا وأتمنى أن يواصلوا الإنجازات”، موضحا أنه سيساند المغرب رغم أن لديه أصدقاء في المنتخب البرتغالي.


واستطرد جناح مانشستر سيتي: “المنتخب المغربي جيد وليس هناك لاعب واحد فقط، ولديهم خطط فنية تعتمد على الالتزام والحذر والهجمات المرتدة ولديهم لاعبين جيدين ويقدمون كل ما لديهم من جهود”.


وواصل محرز حديثه: “لدى المنتخب المغربي لاعبون جيدون ويقدمون كل ما لديهم من جهود كما لديهم لاعبون يصنعون الفارق. عندما تنظر إليهم تشاهد فريقا متكاملا. كل لاعب يساعد زميله. وهذا جيد. حظ سعيد وإن شاء الله يواصلون حتى النهاية”.

وأوضح: “بالنسبة لي من المستحيل عدم متابعة مباريات المونديال على الرغم من أن الأمر صعب بعض الشيء بالنسبة لي لأنني لست هناك. لكني أحب كرة القدم وإن هناك مباريات قوية ولاعبين جيدين ولهذا أنا أتابع البطولة”.


جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يواجه المنتخب البرتغالي غدا السبت، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، على أرضية ملعب الثمامة بداية من الساعة الرابعة عصرا.