Site icon Sport 1 سبور

رئيس نابولي يطالب بـ200 مليون يورو للتخلي عن خدمات نجمه

أكد رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، رفضه رحيل نجمه وهداف الفريق، النيجيري فيكتور أوسيمين، إلّا في حال حصول النادي على مبلغ لا يقل عن 200 مليون يورو في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدّم الدولي النيجيري موسمًا رائعًا مع نابولي، ما جعله مطمع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة؛ على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال دي لورينتيس في تصريحات عبر شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية: “أتمنى أن يرتدي أوسيمين قمصان الفريق الجديدة، لكن إذا لم يفعل؛ فمن سيحل محله؛ سيكون لاعبًا قويًا جدًا”.

وأضاف: “أعتقد أنّ فيكتور أوسيمين سيبقى لمدة عام آخر، النادي الوحيد الذي يُمكنه تحمل نفقاته هو باريس سان جيرمان، إذا كان ناصر الخليفي يريد أن يرسل عرضًا بـ200 مليون يورو.. فسوف ننتظر ونرى ما سيحدث”.

وعن الصفقات المحتملة لنادي الجنوب الإيطالي في الميركاتو الصيفي: “سوف أتحدث مع المدرب، هُناك لاعبون يتبقى في عقودهم عام واحد فقط وعلينا أن نُقرر ما سنفعله معهم”.

وختم تصريحاته بالقول: “هناك لاعبون لديهم نهم كروي كبير، وسنرى إذا باستطاعتهم مساعدتنا، هناك العديد من الأمور سأناقشها أولًا مع المدرب”.