أخبار دوليةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

تقارير.. الريال يتوصل لاتفاق نهائي مع باريس لضم مبابي

قال موقع “PSG Community” المتخصص في نشر أخبار باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، إن نادي العاصمة الفرنسية بات مستعدًا لبيع نجمه الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر ذاته إبرام اتفاق بين القطري ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، ونظيره فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني، بخصوص انتقال مبابي إلى النادي الملكي.

وذكر الموقع في تغريدة عبر صفحته الموثقة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “انتهت العلاقة بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان”، وأضاف: “المهاجم سينضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، اتفق الخليفي وفلورنتينو بيريز على دفع ريال مدريد 250 مليون يورو (منها مكافآت بقيمة 50 مليون يورو).

وحاول النادي “الملكي” التعاقد مع مبابي في آخر عامين، قبل نجاح باريس في تجديد عقده حتى صيف 2024 مع خيار التمديد لموسم إضافي، بشرط موافقة اللاعب.

وأثار مستقبل النجم المتوج بلقب مونديال 2018 مع باريس سان جيرمان تكهنات شديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما أرسل خطابًا رسميًا يشعر ناديه فيه بعدم عزمه تمديد عقده حتى صيف 2025، ليجبر النادي الفرنسي على التفكير في بيعه هذا العام حتى لا يرحل مجانًا بعد نهاية الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق