Site icon Sport 1 سبور

تشيلسي يحدد قيمة بيع زياش

حدد نادي تشيلسي الإنجليزي، قيمة بيع نجمه المغربي حكيم زياش، والذي يعد مطمعا لعدد من الأندية الأوروبية خاصة فريق ميلان الإيطالي.


وبات تشيلسي مستعدا لبيع الدولي الغربي، في الميركاتو الشتوي المقبل بالرغم من المستوى المميز الذي قدمه رفقة الأسود خلال مبارتي كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم قطر 2022.


ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن ميلان تابع تألق زياش في مونديال قطر رفقة المنتخب المغربي، وينوي التحرك من جديد للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.


وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أن تشيلسي تخلى عن شروطه السابقة بشأن بيع زياش، ومستعد الآن لرحيله على سبيل الإعارة في يناير القادم، مع أحقية الشراء نظير 15 مليون يورو فقط.


وأوضح المصدر ذاته، أن فقد الأمل في الحصول على فرصة لإثبات قدراته بقميص البلوز، حيث لا يعلب زياش دورا أساسيا مع تشيلسي في الموسم الحالي، سواء تحت قيادة المدرب السابق توماس توخيل أو الحالي جراهام بوتر.


جدير بالذكر أن حكيم زياش، كشر عن أنيابه وأبان عن علو كعبه خلال مشاركته الحالية مع المنتخب الوطني في كأس العالم لقطر، حيث توج مجهوده بجائزة رجل المباراة التي انتصر فيها الأسود على بلجيكا بهدفين دون رد.