Site icon Sport 1 سبور

تدوينة.. الشحات يخرج عن صمته بعد إثارته للجدل بصفعه للشيبي

خرج اللاعب المصري حسين الشحات لاعب الأهلي، عن صمته بعد صفعه المحترف المغربي محمد الشيبي في صفوف بيراميدز، على هامش المباراة التي جمعت الفريقين.

وتعرض محمد الشيبي أمس الأحد لاعتداء من طرف حسين الشحات، على هامش المباراة التي فاز فيها بيراميدز على الأهلي (3-0)، برسم الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

وقررت رابطة الأندية، بالتنسيق مع إدارة المسابقات، إيقاف حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، مباراتين و تغريمه 20 ألف جنيه، للسلوك غير الرياضي في مباراة بيراميدز، طبقا لقائمة العقوبات.

وأكد الشحات في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي: “بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها”.

وفيما يلي نص التدوينة كاملة:

بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها. وأنها لم تكن إلا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها، وأنني أستغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

لن أبحث عن مبررات، ولكنى أجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا أمتلك اي ضغينة لأحد. بل نتنافس جميعآ بشرف ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فإنني أتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الأهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية أشقائنا والعربية جميعا عن ردة فعلي السيئة.
وأعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. وأؤيد أن أعبر عن احترامي لكل أشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وأنتي أتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وأنني أعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء آخر يسؤكم مني مرة أخرى منها.


“اللهم أهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت”.