Site icon Sport 1 سبور

انتر ميلان يبدي اهتمامه بنجم مغربي جديد

ESP: Morocco - Chile. Friendly Noussair Mazraoui, Achraf Hakimi and Hakim Ziyech of Morocco during the International Friendly, Länderspiel, Nationalmannschaft match between Morocco and Chile played at RCDE Stadium on September 23, 2022 in Barcelona, Spain. kpng Copyright: xPressinphotox PS_220923_430

أبدى فريق انتر ميلان الإيطالي، اهتمامه بالتعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل تدعيم الجبهة اليمنى لخط دفاعه خلال الفترة المقبلة.


كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن رغبة الإنتر في التعاقد، مع مزراوي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لخلافة الهولندي دينزل دومفريس، المرشح للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير القادم.

ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة الإنتر وضعت مزراوي كـ”خطة بديلة” للتعاقد معه، في حال رحيل لاعبها الهولندي دومفريس، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد تقدُّم مفاوضات وكيل أعمال نجم “الطواحين” مع ثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي.


وأضافت الصحيفة، أن إنتر يرى في مزراوي البديل الأنسب ليحل محل دومفريس، في حال رحيل الأخير، حيث بدأ من الآن استعداداته لتقديم عرض رسمي لإدارة بايرن ميونيخ، بشأن التعاقد مع الدولي المغربي في يناير المقبل.


وتألق مزراوي مع الأسود، في نهائيات كأس العالم الأخيرة قطر2022، حيث حقّق المنتخب الوطني المغربي نتائج باهرة، بوصوله إلى الدور نصف النهائي واحتلاله المركز الرابع، في سابقة بالنسبة للمنتخبات العربية والأفريقية.


جدير بالذكر أن مزراوي كان قد انتقل إلى بايرن ميونيخ في الصيف الماضي، في صفقة مجانية عقب نهاية عقده مع فريقه السابق أياكس أمستردام الهولندي، ولعب رفقته 18 مباراة في جميع المسابقات.