Site icon Sport 1 سبور

ريال مدريد يعلن إتمام ثاني صفقاته الصيفية

أعلن ريال مدريد الإسباني، عبر موقعه الرسمي، عودة مدافعه فران غارسيا إلى صفوف الفريق، قادمًا من نادي رايو فاليكانو الإسباني، حيث يرتقب أن يوقع اللاعب على عقد جديد مع النادي الملكي مدته 4 أعوام، على أن يتم تقديمه أمام وسائل الإعلام بصفة رسمية يوم الإثنين المقبل.

ويعتبر غارسيا والذي ينشط في منصب الظهير الأيسر، ثاني المستقدمين في النادي الملكي، بعد الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب خط الوسط والنجم السابق لبوروسيا دورتموند الألماني. 

وقال النادي الإسباني في بيان له: “اتفق نادي ريال مدريد ورايو فايكانو على انتقال اللاعب فران غارسيا، الذي سيرتبط بالنادي على مدى المواسم الأربعة المقبلة”.

وأضاف: “ينتمي فران غارسيا إلى أكاديمية ريال مدريد للشباب منذ عام 2013، حيث وصل إلى سن 14 عامًا فقط، حتى عام 2020. لعب موسمين في كاستيا وظهر لأول مرة مع فريق ريال مدريد الأول في عام 2018”.

وختم البيان: “يوم الإثنين، 12 يونيو، في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بالتوقيت المحلي في مدينة ريال مدريد، سيُقام حفل تقديم فران غارسيا كلاعب جديد في ريال مدريد، بعد ذلك، سيظهر فران غارسيا أمام وسائل الإعلام”.

وشهد ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني، رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق مع نهاية الموسم 2022-23، أبرزهم النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي التحق رسميًا بنادي اتحاد جدة السعودي بعقد يمتد إلى 3 سنوات قادمة، فضلًا عن ماركو أسينسيو القريب جدًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.