Site icon Sport 1 سبور

الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين يستنكر اعتداء الشحات على الشيبي

استنكر الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، باسم رئيسه مصطفى الحداوي وأعضائه، الاعتداء الذي قام به حسين الشحات لاعب الأهلي المصري، تجاه محمد الشيبي المحترف في صفوف بيراميدز.

وأكد الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، في بيان رسمي، أنه يستنكر ما أقدم عليه، حسين الشحات، لاعب الأهلي المصري في مباراة الدوري المصري أمام فريق بيراميدز، بتصرف لا رياضي وغير أخلاقي وذلك من سب وشتم وصفع أمام الملأ وتهديدات بكسر قدم وإنهاء المسيرة الكروية في حق الاعب الدولي محمد الشيبي، كل هذا موثق في فيديوهات انتشرت في عدد كبير من المواقع الاجتماعية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين يتوجه لكل من نادي الأهلي والعصبة المصرية لكرة القدم وكذا الاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ القرارات الصارمة والمعمول بها لضرب بيد من حديد كل من كان أو ساهم في المساس في حق وكرامة لاعبينا ولتكن عبرة للاعبين الذين قد تسول لهم أنفسهم تكرار هاذ الفعل الذي يخدش صورة القدم المصرية.

ودعا الاتحاد المغربي للاعبين المحترفين، الجمعية المصرية للاعبين المحترفين في شخص رئيسها مجدي عبد الغني للتدخل في هذا الموضوع.

وتعرض محمد الشيبي أمس الأحد لاعتداء من طرف حسين الشحات، على هامش المباراة التي فاز فيها بيراميدز على الأهلي (3-0)، برسم الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.