Site icon Sport 1 سبور

أولمبيك مارسيليا يؤكد اهتمامه بخدمات نجم مغربي

عبر فريق أولمبيك مرسيليا من خلال رئيسه بابلو لونجوريا، عن إعجابه بقدرات الدولي المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي، مشيرا في نفس الوقت لدخول اللاعب ضمن اهتمامات الفريق مستقبلا.


وقال لونجوريا في تصريحات أبرزتها شبكة “فوت ميركاتو”، إن أوناحي يتمتع بقدرات بدنية وفنية مميزة، مؤكدا أن اللاعب يتمتع بقدرات بدنية أكثر مما تعتقده عندما تراه للوهلة الأولى.


وتابع رئيس مارسيليا: “في الموسم الماضي، لعب أوناحي بشكل جيد ضدنا مع أنجيه وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، كما لعب بشكل رائع على ملعب فيلودروم، عندما تقدم أنجيه بسرعة بهدفين دون رد”.


وأكدت وسائل إعلام فرنسية من بينها صحيفة “ليكيب” ذائعة الصيت، أن أوناحي يعد من أهداف أولمبيك مارسيليا، حيث أشارت إلى أن نادي الجوب الفرنسي اتصل بالفعل بالدولي المغربي، وهو مستعد لدفع 25 مليون يورو من أجل التعاقد معه.


ويعد أوناحي هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، التي تستهدف التعاقد معه خلال الميركاتو المقبل، على غرار نادي نابولي الإيطالي، الذي يستعد لتقديم عرض لأنجيه من أجل التعاقد مع أوناحي من الشتاء القادم، مع الإبقاء على اللاعب في أنجيه حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.