Site icon Sport 1 سبور

أنشيلوتي يطالب إدارة الريال بالتعاقد مع نجم الأسود

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم انتر ميلان الإيطالي.


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن أنشيلوتي ملتزم بسياسة التعاقدات في النادي، لكنه يرغب بشدة في ضم لاعبين بشكل خاص.


وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإيطالي يسعى لضم المغربي أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان، لتعزيز الجبهة اليمنى في الفريق الملكي.


وتابع المصدر ذاته أن حكيمي يريد الرحيل عن باريس، لكن هناك عقبتان أمام إمكانية ضمه، وهي امتداد تعاقده الحالي حتى 2026 وراتبه السنوي الضخم الذي يبلغ 10 ملايين يورو.


وأضافت الصحيفة أن ما يجعل أنشيلوتي يأمل في التعاقد مع حكيمي، كون اللاعب من ناشئي ريال مدريد، وله مسيرة رائعة مع دورتموند وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان، حيث يرى مدرب الميرنغي أن حكيمي سيكون أفضل تعزيز للجهة اليمنى في ريال مدريد، التي لا تضم حاليا سوى داني كارفخال.


ويأمل مدرب الريال في اتمام التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيما، إلا أن إدارة الفريق الملكي تسعى لإنهاء صفقة النجم الفرنسي كليان مبابي، لتعويض رحيل مواطنه كريم بنزيما.