Site icon Sport 1 سبور

أنشيلوتي: كنا أكثر قوة وشراسة في الشوط الثاني

عبر الإطار الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته البالغة بعد الفوز الذي حققه فريقه على مضيفه برشلونة (2-1)، برسم الجولة الحادية عشرة من الليغا.

وقال أنشيلوتي في الندوة الصحفية التي تلت الكلاسيكو: “مفتاح المباراة كان السلوك الذي كان مختلفاً في الشوطين الأول والثاني. في الشوط الأول كنا فريقاً ضعيفاً وبطيئاً يفتقر للشراسة. أما الثاني، فقد جاء على العكس تماماً، كنا أكثر وحدة وقوة وشراسة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “في بعض الأحيان لا تلعب كما يحلو لك. لم نلعب بمستوانا في الشوط الأول، وهي أمور تحصل أحياناً. عانينا في الخروج بالكرة ولم نكن حاسمين في المواجهات الفردية. علينا نسيان ذلك الآن. لحسن الحظ، كان الشوط الثاني مختلفاً تماماً ونجحنا في تحقيق الفوز”.

وتابع: “غايتنا لم تكن التعادل، بل محاولة الفوز. غيّر التعادل الديناميكية، إذ منحنا المزيد من القوة بينما أضعف برشلونة، الذي كان يلعب بشكل أفضل حتى تلك اللحظة. هي ثلاث نقاط في ملعب صعب جداً. لعبنا مباريات كثيرة خارج الديار. من سبع مباريات في الليغا، خمسة منها كانت في غاية الصعوبة. جدول المباريات تطلّب منا الكثير وقد قدمنا أداءً جيداً”.