أخبار دوليةالدوريات الخليجيةالمحترفون المغاربة

أندية قطرية تبدي اهتمامها بخدمات مدافع الأسود

كشفت تقارير صحفية قطرية، عن وجود اهتمام كبير من أندية دوري نجوم قطر، من أجل التعاقد مع الدولي المغربي جواد الياميق، مدافع فريق ريال بلد الوليد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي.


ووفقا لموقع “” القطري، أن الياميق بات ضمن اهتمامات ناديين قطريين، يريدان التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية، كما يحظى باهتمام أندية إيطالية وتركية، بالإضافة إلى نادٍ سعودي أبدى رغبته في ضمّه.


وتابع الموقع نقلا عن مصادر خاصة، فريق العربي وفريقًا آخر لم يفصح عن اسمه، كان لديهما جلسة مع وكيل اللاعب، خاصة أنّ الياميق لا يريد الاستمرار مع فريقه الحالي لموسم آخر.


وأكد نفس المصدر أنّ العربي أجرى مفاوضات مع الياميق، قبل إسدال الستار على منافسات الدوري الإسباني؛ لكن اللاعب أجّلها لنهاية الموسم، حتى يتفرغ أكثر لدراسة العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية.


وينافس الفريقين القطريين نادٍ سعودي دخل السباق لخطف الدولي المغربي، بالإضافة لأندية تركية وإيطالية، التي تريد هي الأخرى التعاقد معه، في ظل الرغبة الكبيرة للاعب في مواصلة مشواره بالملاعب الأوروبية.


ويرتبط الياميق بعقد مع نادي بلد الوليد الإسباني إلى غاية صيف عام 2024، وتبلغ القيمة السوقية للاعب، 1.2 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق